الجمعة، 17 أكتوبر 2008

كآإآإآس خمري ..~*


صوره متواضعه وكانت بنسبه لي تجربه بدائيه حلوه

وبالتاكيد لي محاولات اخرى لهذه اللقطه بالقريب

لكن احببت ان اعرضها لكم ...


ملاحظه ..


أنا مبتدئه بالتصوير

لكن اهوا هذا المجال

وصوري الي التقطها ليست على قواعد ولا اسس

وانما هي لقطات تروق لي

وبالتاكيد اطمح باان اغوص بهذا المجال .. ويتحول تصويري الى

تصوير يمشي على خُطى لها اسس ...

انتظر ارائكم وانتقاداتكم بشوق ..~*

هناك 3 تعليقات:

to0o0t.! يقول...

اعجبتني القطرات المتطايره
ممكن اعرف كيف صورتيها؟؟؟


انا مثلك مبتدئه بس حلو انو نتبادل الافكار
بغيت الفت نظرك لشغله يمكن تعرفينها بس غفلتي عنها

الاقتطاع من الموديل يخل في المستوى الجمالي لتصويرك
انتي اقتطعتي جزء من قاعدة الكأس وهذا قلل من جمال الصوره

وتمنيت لو نزلتي شوي بمستوى الكأس

بشكل عام لقطه جميله في سما ابداع الابتداء D;

غير معرف يقول...

toooot

يسعدني تواجدك هنا دائما
بصراحه تصويرك ابد مو باين عليه وحده مبتدئه
الاباين انو انتي متمكنه من هذا الفن ..

اكيد ياقلب انا بعد لاحظت هالشي بس من جد اللقطه كثير عدتها لما تبهدلت اغراض التصوير ..

وبعد مادخلت الصور على الكمبيوتر انتبهت اني ماصورت الكآس كامل
بس ان شاء الله الجايات احلى ..

طريقة تصويري للقطه والقطرات المتطايره .. طبعا المفروض تكون اللقطه اكثر احترافيه بس انا مثل ماقلت قبل كانت تجربه واكيد لي عوده باالتقاطها ..

طبعا المطلو هو كآس او اي إناء وكمان مطلوب مكعبتين ثلج ..
والكآس يكون ممتلي بسائل الى الاخر علشان
تطلع لنا القطرات

طبعا محتاجه احد معك وانتي تصوري
شخص يرمي الثلج بالاناء .. وانتي تاخذي اللقطه ..


اتمنى فهمتي لي ياقلب :)

fo0fo0 يقول...

الصوره رائعه جداً ..

بس يعني كيف سويتهـا كذا

>>يقال لها تبي تتعلم